468x60 Ads


مستشار خبير التماسيح


مستشار خبير التماسيح 

كل تاجر ، ونحن لن نعرف اسم التماسيح اتجاه المؤشر ، اذا ذهبت الى وليامز مخصص بيل المؤشرات ، سوف تجد من يطلق مؤشرا على التماسيح ، وإذا قمت بتطبيق كثيرا منها في التداول؟ 

التماسيح يتكون من المتوسط المتحرك 3 ، وهي مطلوبة ونحن لمراقبة بعناية وصبر وبحذر ، إذا كانت كافة ماجستير 3 معبر بالفعل ، ثم نحن تشجيعها على دخول السوق في ذلك الوقت. 

من حيث المبدأ ، تقريبا كل المؤشرات جيدة ، ولكن هي صعبة وقاسية كيفية التزامنا بنسبة 100 ٪ للمؤشر. لهذا السبب نحن نقدم لك. 
محاولة لإلقاء نظرة على الصورة أعلاه ، 
أعلاه هو الشاشة التاجر ميتا صورة ، والتي البيانية الدولار / الفرنك السويسري 4H ، التي هي مجهزة التماسيح مؤشر وليامز بيل ، ومزيج من MA9 (الأحمر) ، MA14 (الصفراء) وMA28 (البنفسجي) ، في حين أن معبر MA9 MA14 وMA28 ، وMA14 معبر MA28 أيضا ، وإذا كان كل ما يرام عبر صعودا ، لذلك أن (الثابتة والمتنقلة لدينا فرصة لشراء ، أو العكس. 

إذا نحن على استعداد لاستثمار الوقت لمراقبة هذه المؤشرات ، هي في الواقع جيدة جدا ، والحقيقة لا شيء للمؤشر دائما على حق ، ولكن لدينا فقط لاتخاذ النطاق ذات الأولوية ، وإذا كانت الحقيقة في كثير من الأحيان غير صحيح ، وربما ينبغي لنا أن ننظر إلى استخدام في التداول الحقيقي. 

ومرة أخرى ، فإن المشكلة ليست دقيقة أو ليس مؤشرا ، ولكن كيف قوية يمكن أن تكون منضبطة أن نكون دائما مخلصا للمؤشر ، وهذا هو الأكثر صعوبة ، وسيكون دائما مصدرا للمشكلة وعدم التداول على مر الزمن . 

غير محدود




0 komentar:

Posting Komentar